أطلق اسم ليونيل ميسي صيحات الاستهجان والصفارات من قبل جماهير باريس سان جيرمان عندما تم الإعلان عن مكانه في التشكيلة الأساسية وسط حديث عن عودة برشلونة يلا شوت | Yalla Shoot

 أطلق اسم ليونيل ميسي صيحات الاستهجان والصفارات من قبل جماهير باريس سان جيرمان عندما تم الإعلان عن مكانه في التشكيلة الأساسية وسط حديث عن عودة برشلونة.


أحبار انتقال ميسي من نادي باريس سنجرمان - يلا شوت
paris-saint-germains-argentine




موقع يلا شوت يرحب بكم انطلقت صافرات الاستياء في بارك دي برينس قبل انطلاق المباراة عندما تم الإعلان عن اسم ميسي في التشكيلة لمواجهة ليون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.



سرعان ما تغير ذلك إلى هتافات عندما سمع اسم كيليان مبابي ، مما يشير إلى مشاكل كبيرة مع ميسي وفريقه الحالي.


وسجل صحفي حضر من منفذ موندو ديبورتيفو الإسباني رد الفعل ، وأضاف: "الانشقاق في المدرجات لا يرقى إليه الشك في هذه المرحلة من الموسم ، وقد زادت الشائعات عن احتمال عودته إلى برشلونة".


لطالما ارتبط ميسي بالعودة إلى ما كان ناديه مدى الحياة منذ وداعه البكاء في عام 2021.


شهدت القيود المالية المفروضة على العمالقة الإسبان إجبار أعظم لاعب لهم على الرحيل ، مع فوز باريس سان جيرمان بالفائز سبع مرات بالكرة الذهبية في صفقة انتقال مجانية.


بعد توقيع عقد لمدة عامين في العاصمة الفرنسية ، لم يتم تحديد مستقبل ميسي بعد هذا الصيف ، مع ادعاءات أنه يمكنه البقاء في باريس سان جيرمان ، أو حتى مغادرة أوروبا إلى إنتر ميامي.


لكن الروابط مع برشلونة انطلقت في وقت سابق من الأسبوع عندما كشف نائب رئيس النادي ، رافا يوستي ، أنه على اتصال بممثلي النادي البالغ من العمر 35 عامًا.


 داني جيل قال: "يعرف ليو وعائلته مدى المودة التي أشعر بها تجاههم". "لقد شاركت في مفاوضات [عقد 2021] والتي للأسف لم تؤد إلى نتيجة معينة.


"لطالما كان لدي هذا الشوكة في جانبي التي لم يتمكن ليو من الاستمرار فيها في نادينا.


"ميسي يعرف مدى تقديرنا له. أود أن يعود. نحن على اتصال معهم بالطبع ".


يبدو أن آخر الأخبار أثارت غضب جماهير باريس سان جيرمان ، الذين من المحتمل أن يكونوا قد فقدوا بعض المودة تجاه ميسي بعد فوزه على فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 رابط يلا شوت - yalla shoot.